تابع قصه حب الجوهرة و فيصل تاليف احبك و الهوى مجنون
2 مشترك
وجدان الحب :: ثقافتنا :: المنتدى القصصي
صفحة 1 من اصل 1
تابع قصه حب الجوهرة و فيصل تاليف احبك و الهوى مجنون
و بعد نصف ساعة تقريبا اتصلت الستشفى على عبدالعزيزو كانت الجوهرة
مع ابوها في السيارة حتى يرحون معه للخطبه ( و رد عبدالعزيز على الجوال )
المستشفى :السلام عليكم و رحمه الله
عبدالعزيز : و عليكم السلام و الرحمه
المستشفى :انت عبدالعزيز خال فيصل
عبدالعزيز : ايه انا خاله خيييييييييييير ان شاءالله
المستشفى : ولدكم فيصل صار له حادث
عبد العزيز :هههههههههههههاه فيصل صابه حادث !!!!!!!!!!!
هو وين احين ؟
المستشفى : هو احين في المستشفى مغمي عليه في العنايه المركزه
وصابه رضوض بسيطه والكسور
عبد العزيز : احين جايكم بس في اي مستشفى ؟
مستشفى : مستشفى الملك فيصل
عبد العزيز : يا الله مع السلامه
المستشفى : الله يسلمك
الجوهرة : شنو صاير مع فيصل
عبد العزيز : فيصل صابه حاث و انا ما اقدراوديك الى امك
اتصلي لها وقولي لها تتاسف من الجماعه
الجوهرة :يبه اباروح معكم بس على فكرة من يالي وداه المستشفى
الاب :بتروحي معنى ماقدر ارجعك البيت و لمه نوصل ابسال عنه
و وصلو المستشفى و سالو عن فيصل و في احد الممرات شافت تركي ولد خالته لكن طنشت وراحت بسرعه تركط لكن الدكتور قال واحد واحد يدخل له ( دخلو كلهم لين ما وصل الدور الى الجوهوة)
دخلت الجوهرة عليه و مسكت ايده وقالت له اني احبك بس الله يخليك لا تموت
وفجىء فتح عيونه و قال لها انا كنت ابي الحلقق قبل خطبتك من تركي
وانا احبك ( ان الجوهرة و فيصل ما كانو يدروا ان احد يطالعهم وهو
تركي )
ولم سمع هالكلام طلع من المستشفى ولا كأن صاير شي و قال الى امه انا
ما ابي الجوهرة ابي بنت خالتي فرح و قالت امه يصير خير
وجاء الدكتور وشاف فيصل اوتعه من الغيبوبه
وبعد يومين قال الدكتور:تقدر تطلع احين ( و طبعا الكل ادري ان فيصل
وتعه لم دخلت عليه الجوهرة )
فيصل :مشاري اتصل الى عمي ضاري و خليه يجي بسرعه
مشاري : هلا عمي فيصل يبك بسرعه احين بس مو يصبك حادث
ضاري : احين جاي بسرعه
وصل ضاري المستشفى و سال فيصل وش يبي
فيصل : ابيك تخطب الجوهرة لي بسرعه وهي موافق
ضاري : و انت وش مدريك انها موافقه
فيصل : و علمه السالفه
ورجعو من المستشفى وراحوا المزرعه
ضاري : عبد العزيز ياخوي انا جاي اليوم اخطب الجوهرة الى فيصل
عبد العزيز : بلا سوالفك البيخه
ضاري : انا عن جد اتكلم ما امزح
عبد العزيز :بسال البنت
وراح عبد العزيز على طول الى الجوهرة (من الفرحه طبعا ) وطق الباب على الجوهرة وفتحت اليه الباب
عبد العزيز :فيصل جاي يخطبك انت شو رايك
الجوهرة: اي موافقه (و هي مخبيه فرحته)
و انخطبو لبعض و بعد سنه عرسو و عاشوحياة اجمل مما تصورون
احبك و الهوى مجنون : اقبل اي انتقادات
مع ابوها في السيارة حتى يرحون معه للخطبه ( و رد عبدالعزيز على الجوال )
المستشفى :السلام عليكم و رحمه الله
عبدالعزيز : و عليكم السلام و الرحمه
المستشفى :انت عبدالعزيز خال فيصل
عبدالعزيز : ايه انا خاله خيييييييييييير ان شاءالله
المستشفى : ولدكم فيصل صار له حادث
عبد العزيز :هههههههههههههاه فيصل صابه حادث !!!!!!!!!!!
هو وين احين ؟
المستشفى : هو احين في المستشفى مغمي عليه في العنايه المركزه
وصابه رضوض بسيطه والكسور
عبد العزيز : احين جايكم بس في اي مستشفى ؟
مستشفى : مستشفى الملك فيصل
عبد العزيز : يا الله مع السلامه
المستشفى : الله يسلمك
الجوهرة : شنو صاير مع فيصل
عبد العزيز : فيصل صابه حاث و انا ما اقدراوديك الى امك
اتصلي لها وقولي لها تتاسف من الجماعه
الجوهرة :يبه اباروح معكم بس على فكرة من يالي وداه المستشفى
الاب :بتروحي معنى ماقدر ارجعك البيت و لمه نوصل ابسال عنه
و وصلو المستشفى و سالو عن فيصل و في احد الممرات شافت تركي ولد خالته لكن طنشت وراحت بسرعه تركط لكن الدكتور قال واحد واحد يدخل له ( دخلو كلهم لين ما وصل الدور الى الجوهوة)
دخلت الجوهرة عليه و مسكت ايده وقالت له اني احبك بس الله يخليك لا تموت
وفجىء فتح عيونه و قال لها انا كنت ابي الحلقق قبل خطبتك من تركي
وانا احبك ( ان الجوهرة و فيصل ما كانو يدروا ان احد يطالعهم وهو
تركي )
ولم سمع هالكلام طلع من المستشفى ولا كأن صاير شي و قال الى امه انا
ما ابي الجوهرة ابي بنت خالتي فرح و قالت امه يصير خير
وجاء الدكتور وشاف فيصل اوتعه من الغيبوبه
وبعد يومين قال الدكتور:تقدر تطلع احين ( و طبعا الكل ادري ان فيصل
وتعه لم دخلت عليه الجوهرة )
فيصل :مشاري اتصل الى عمي ضاري و خليه يجي بسرعه
مشاري : هلا عمي فيصل يبك بسرعه احين بس مو يصبك حادث
ضاري : احين جاي بسرعه
وصل ضاري المستشفى و سال فيصل وش يبي
فيصل : ابيك تخطب الجوهرة لي بسرعه وهي موافق
ضاري : و انت وش مدريك انها موافقه
فيصل : و علمه السالفه
ورجعو من المستشفى وراحوا المزرعه
ضاري : عبد العزيز ياخوي انا جاي اليوم اخطب الجوهرة الى فيصل
عبد العزيز : بلا سوالفك البيخه
ضاري : انا عن جد اتكلم ما امزح
عبد العزيز :بسال البنت
وراح عبد العزيز على طول الى الجوهرة (من الفرحه طبعا ) وطق الباب على الجوهرة وفتحت اليه الباب
عبد العزيز :فيصل جاي يخطبك انت شو رايك
الجوهرة: اي موافقه (و هي مخبيه فرحته)
و انخطبو لبعض و بعد سنه عرسو و عاشوحياة اجمل مما تصورون
احبك و الهوى مجنون : اقبل اي انتقادات
احبك و الهوى مجنون- عضو مثابر
-
عدد الرسائل : 59
العمر : 29
العمر : ما اعلم
تاريخ التسجيل : 15/07/2008
رد: تابع قصه حب الجوهرة و فيصل تاليف احبك و الهوى مجنون
بصراحه هي قصه رائع ولكن النهايه ليست هكذا
النهايه هي ان فيصل مات واني قريته وياش
و مفروض انك تكملي القصه في برجراف واحد
ميرسي
تحياتي
النهايه هي ان فيصل مات واني قريته وياش
و مفروض انك تكملي القصه في برجراف واحد
ميرسي
تحياتي
دموع الألم- مشرفة
مشرفة قسم الشعر والخواطر -
عدد الرسائل : 349
العمر : 30
العمر : 14
المهنه :
شلون تعرفت ع المنتدى : من المدير
تاريخ التسجيل : 14/04/2008
رد: تابع قصه حب الجوهرة و فيصل تاليف احبك و الهوى مجنون
العفو اختي على الرد ما تقصري والله
تحياتي احبك و الهوى مجنون
سلام
تحياتي احبك و الهوى مجنون
سلام
احبك و الهوى مجنون- عضو مثابر
-
عدد الرسائل : 59
العمر : 29
العمر : ما اعلم
تاريخ التسجيل : 15/07/2008
وجدان الحب :: ثقافتنا :: المنتدى القصصي
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى